Latest News

أمسية (الأسرة والحجر) تابعها أكثر من 2000 شخص من كافة مدن المملكة

ضمن مبادرة (مجتمعي مسؤوليتي) من إدارة المسؤولية الاجتماعية لمؤسسة نواة الاعلام (مجتمعي) بالتعاون مع منصة معهد أكاديميون الدولي للتدريب أقيمت اليوم الأمسية الرابعة بعنوان (الأسرة والحجر) القاها الأستاذ: سالم بن سليم الثقفي بحضور ومشاركة كوكبة من المتابعين لمثل هذه الأمسيات من كافة مدن المملكة عبر برنامج (زوم) عن بعد وأدار الأمسية الأستاذ: عبد المجيد شيخ.

 بهذه المناسبة تحدث لعيون المدينة الأستاذ: سالم الثقفي ردًا لسؤال عيون المدينة عن تقيمه للأمسية وأجاب: لا يمكن بأي حال من الأحوال أن يقيم الأنسان نفسه أو ما قدمه ولكنى أجتهد أن أقدم كل ما لدي للحضور وأسأل الله أن يكون ما قدمته فيه المنفعة لهم.

 وأشار الثقفي أن اختيار هذا الموضوع لهذه الأمسية مرتبط بواقع نعيشه ويحتاج كل إنسان فرصه للحديث مع المجتمع لتبيان أهمية الالتزام بالحجر الصحي لما فيه خير البلاد والعباد وأن الإنسان ليقف بخجل أمام تضحيات دولتنا الرشيدة بدءاً من قيادتها لذا فإني أشكر الله أولاً ومن ثم الأخوة القائمون على منصة أكاديميون لمنحي هذه الفرصة الغالية لتقديم أقل ما يمكن تقديمه لهذا الوطن المعطاء.

وأضاف الثقفي: أن الحضور تعدى الفين متابع وهذا من فضل الله أولاً وأخيرًا وهذا الحضور يعطي دلالة واضحة على أن المجتمع السعودي هو مجتمع حضاري يتتبع كافة الأنشطة ويساهم بها وأن المحتوى المناسب يأخذ نصيبه بإذن الله وأتمنى أن أكون أهلاً لحضور مثل هذا العدد للأمسية وأفخر بها، فالحضور والتفاعل الذي نراه واقعًا هو دليل واضح على أنه حتمًا سيكون له ثمار وأن استغلال التقنيات اعطى ثمارها فنشر الثقافات يرفع من مستوي الأسرة والمجتمع.

وفي ختام كلمته قال الثقفي: أوجه كل الشكر بأسمى واسم كل مواطن للقيادة الرشيدة التي أثبتت أن صحة المواطن من المهم لديها، وهي جوهرتها الثمينة التي يجب الحفاظ عليها، كما أوجه الشكر إلى كل من يقف لخدمة الوطن من جهاز الصحة أو الأمن العام ولكل موظف أو مواطن أو مقيم ترك أبناءه وأسرته وذهب لعمله لخدمة الوطن الغالي وكذلك الشكر موصول للقائمين على منصة أكاديميون على هذه الفرصة وأشكر صحيفة عيون المدينة على هذا اللقاء.

الجدير بالذكر سوف تقام الأمسية الخامسة على التوالي غدًا الخميس بعنوان (التواصل مع الأشخاص الصم) الساعة 11,30 ليلاً يلقيها الأستاذ: عبد الوهاب البابطين، ويديرها الأستاذ: عبد المجيد شيخ.

مشاركة عبر:

Leave a Comment