Latest News

(4300) مشارك ومتابع في أمسية الدكتورة: منى كابلي

لم يكن يتوقع الكثير من المتفائلين أن أمسية الدكتورة: منى كابلي يصل عدد المتابعين والمشاركين لهذا العدد الكبير 4300 متابع ومشارك من كافة مدن المملكة، التي كانت تحمل عنوان (السكري هل يمكن الشفاء منه؟) وأدار الأمسية كعادته بكل تميز الأستاذ: عبد المجيد شيخ عبر برنامج (زوم) عن بعد.

وعقب نهاية الأمسية تحدثت لعيون المدينة الدكتورة: منى كابلي بقولها “الحمد لله على هذا الحضور الغير متوقع ووصل إلى 4300 ويعتبر أكبر عدد للمتابعين والمشاهدين بناء على كلام المنظمين وهذا يدل على حاجة الناس لعلاج السكري ولتخليصهم من معاناتهم المستمرة مع المرض والذي لم يجدوا له حلاً بالعلاجات التقليدية.

وتشير الدكتورة كابلي أن برنامج زوم برنامج جيد جيدًا وهذا أول تعامل لها بهذا البرنامج، حيث أن البرنامج له حسناته وله عدد لا محدود للحضور، وسهل وبسيط المحاضرات العادية ربما يكون مريح للمحاضر لأنه يتلقى ردة فعل الحضور مباشرة وهناك تفاعل بينهما.

وأكدت “برنامج زوم ممتاز في فترة أزمة كورونا، كما أن منصة أكاديميون موقع رائع لاحتفاظه بالمحاضرات ولجمعه مواضيع مهمة مختلفة في مكان واحد وتنسيق جيد وسهل ومفيد من قبل القائمين على الأمسيات.

 وأشارت الدكتورة “أن مثل هذه الأمسيات بالنسبة لي تجربة جميلة وتفاعل أجمل من الحضور ومنهم المصاب والمصابة بداء السكري وكانت النقاشات والمداخلات في صالح الجميع وتفاعل كبير منهم، وبهذه المناسبة أشكر جميع الحضور الذين شاركوا معي في هذه الأمسية والتفاعل الذي كان منهم، كما أتمنى أن تستمر مثل هذه الأمسيات حتى بعد جائحة كورونا عبر هذا البرنامج الرهيب (زوم)”.

الجدير بالذكر أن يوم الثلاثاء 26 من رمضان ستقام أمسية تقدمها الأستاذة: عفاف أبو طربوش بعنوان (خطوات لبناء الأبناء وتربيتهم تربية صالحة) ويديرها الأستاذ: عبد المجيد شيخ.

مشاركة عبر:

Leave a Comment

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.