Latest News

550 مشاهد ومتابع في أمسية (دروس مستفادة من الحجر الصحي)

ضمن مبادرة (مجتمعي مسؤوليتي) إدارة المسؤولية الاجتماعية لمؤسسة نواة الإعلام بالتعاون مع منصة معهد أكاديميون الدولي للتدريب أقيمت اليوم الأمسية الثانية عشر بعنوان (دروس مستفادة من الحجر) قدمها الأستاذ: سالم بن سليم الثقفي، بحضور ومشاركة كوكبة من المتابعين لمثل هذه الأمسيات من كافة مدن المملكة عبر برنامج (زوم) عن بعد وأدار الأمسية الأستاذ: عبد المجيد شيخ.

 وتحدث الأستاذ: سالم الثقفي لعيون المدينة عقب نهاية الأمسية “لا يمكن أن أقيَم الأمسية ولكن أستطيع أن أقول إن الأمسيات هذه وغيرها تقوم بدورها في تقديم ما ينفع المجتمع، ونسأل الله أن تكون موادنا نافعه لهم، واختياري لعنوان الأمسية جاء نظرًا لما لاحظته من عدم وجود الفكر الإيجابي بالنظر إلى الجزء المليء من الكوب فأحببت أن ألفت نظر الأحبة الحضور من خلال لأمسية وللآخرين إليها”.

وعن رأيه في عدد الحضور أشار الثقفي “الحضور كان جيد ومناسب بحكم أننا في آخر يومين من رمضان ووصل العدد لأكثر من 550 متابع ومشاهد من كافة مدن المملكة عبر برنامج زوم، وهذا الفرد الذي حضر للأمسية وتابعها عن بعد سيكون طريقة توصيل للأخرين وزرع الفكرة الإيجابية لدى الفرد، بمعنى أنه سينتقل إلى الآخرين ما دار من نقاش في هذه الأمسية”.

وأكد الثقفي أن الأمسيات عبر برنامج زوم آتى ثماره وأن الظروف لعبت دور في ذلك بسبب كورونا وهذا أمر مؤكد بإذن الله، وإنني ممن استفادوا منها كثيرًا والحضور الذي نشاهده للدورات والأمسيات يثبت فعلاً إيجابيتها وثمارها التي نراه واقعًا من خلال تحسن الممارسات الحياتية والتعامل مع الحجر الصحي كما يجب.

كما شكر في نهاية حديثة موقع أكاديميون على هذه الفرصة كما شكر صحيفة عيون المدينة وبالأخص الأستاذ عبد الرحيم على إتاحة هذه الفرصة.

والجدير بالذكر أن يوم الخميس ستقام أمسية بعنوان (حياتنا إيجابية) للدكتور: أحمد خليل عند الساعة 11,30 ليلاً ويديرها الأستاذ: عبد المجيد شيخ.

مشاركة عبر:

Leave a Comment

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.